رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» بأسيوط يواصل بناء جسور مع المواطنين بإقامة ورش تدريبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بحزب مستقبل وطن بأسيوط برئاسة الدكتورة جيهان درويش آمين وبحضور أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة وأمناء المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمراكز، اجتماعها الدوري لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستسار عبد الوهاب عبد الرازق  والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ووفقا لتعليمات النائب ياسر عمر آمين المحافظة ومحمود نفادى أمين تنظيم  مستقبل وطن محافظة أسيوط.

وتضمن الاجتماع  دور الأمانة في عمل شراكات مع باقي الامانات النوعية بالحزب للقيام بالأنشطة والفاعليات التي تهدف إلى التعريف بالحزب ومهامه وأنشطته وخدماته وإقامة ورش سياسية ودورات تثقيف سياسي وتبنى مجموعة من البرامج والمشاريع الميدانية بغرض إنشاء جسور اتصال بين الحزب والشارع الأسيوطي.

وأكدت الدكتورة جيهان درويش على دور الأمانة فى المرحلة القادمة وعرض خطة العمل وضرورة وجود جسور التواصل الفعال مع باقى الامانات النوعية بالحزب وكيفية توظيف التقنيات الحديثة في تحقيق التواصل الفعال وفقا لدور الأمانة في متابعة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الامانات النوعية بالحزب على كافة المستويات.

عاجل