رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحباط محاولة تهريب 1,250 طن من مخدر البانجو في السويس بـ4 ملايين جنيه

نشر
المضبوطات
المضبوطات

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة في إطار لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) من رصد نشاط (عنصرين إجراميين- مقيمان بمحافظتي السويس والإسماعيلية) اعتزما نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما، فضلاً عن قيامهما بإعداد مخزن سرى بسيارة  "نقل فنطاس" وسيارة أخرى.

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع مديرية أمن السويس تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما ( 500 لفافة لمخدر البانجو وزنت 1,250 طن– مبلغ مالى–هاتفي محمول) .

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3,750٫000) ثلاثة مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك إدراكاً بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات .. وإنفاذاً لثوابت الاستراتيجية الأمنية فى التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية لمتجري المواد المخدرة بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشء باعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية من الوقوع فى براثن المخدرات.

عاجل