رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ثانية واحدة».. قصة شاب يفقد الذاكرة ويتحول لطفل صغير

نشر
فيلم ثانية واحدة
فيلم ثانية واحدة

بات فيلم "ثانية واحدة"  حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تصدر التريند، عقب عرضه أمس للمرة الأولى علي شاشة روتانا سينما تزامنا مع احتفالات العام الجديد 2023.

فيلم ثانية واحدة 

قصة فيلم ثانية واحدة

وتدور قصة فيلم ثانية واحدة  حول فتاة تركب سيارة عن طريق الخطأ مع شاب، ويتعرضان لحادث كبير، حيث يفقد الشاب الذاكرة ويتحول لطفل صغير، تتصاعد المواقف الكوميدية في فيلم ثانية واحدة  في إطار محاولة الفتاة أن تتخلص منه، وتوالى الأحداث.

من فيلم ثانية واحدة 

فيلم ثانية واحدة بطولة: مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، علا رشدي، أيمن القيسوني، شريف دسوقي، فتحي عبد الوهاب، أحمد الفيشاوي، طاهر أبو ليلة، مصطفى أبو سريع، عزوز عادل، والإخراج لأكرم فريد، وقصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي.

من فيلم ثانية واحدة 

دينا الشربيني وفيلم كامل العدد

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة دينا الشربيني لتصوير مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويشارك في بطولته نخبه من الفنانين أبرزهم: شريف سلامة، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني

آخر أعمال دينا الشربيني 

آخر أعمال دينا الشربيني هو مسلسل "آخر دور" وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، المسلسل من بطوله أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، غادة طلعت، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني

مصطفى خاطر وفيلم رمسيس باريس 

كما ينتظر الفنان مصطفى خاطر عرض أحدث أفلامه  "رمسيس باريس"، خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأت الشركة المنتجة الدعاية للفيلم مبكرًا.

مصطفى خاطر 

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سنرجى فيلمز.

مصطفى خاطر 

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

عاجل