رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع التيار الكهربائي اليوم عن بعض المناطق بمدينة دسوق في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة دسوق، وذلك اليوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي بمدينة دسوق.

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن عدد من المناطق بنطاق مدينة دسوق ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم الأحد وذلك لمدة 5 ساعات متصلة؛ وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد وحتى الساعة الثانية ظهر نفس اليوم.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، إلى أن سبب قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة دسوق وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، لعدد من المحولات والمغذيات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأضافت محلية دسوق، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في مدينة دسوق هي منطقة طريق فوه، ومنطقة المساكن الشعبية، ومنطقة تقسيم رجب، ومنطقة شارع الاستاد.

وناشدت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق المواطنين والمؤسسات الحكومية والمستشفيات وأصحاب المخابز والمدارس وكذلك المواطنين من قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي وباتخاذ التدابير اللازمة فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء وذلك اليوم الأحد.

عاجل