رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديدي وبيليه.. حكاية صداقة دامت 66 عاما داخل صالون الحلاقة

نشر
ديديه حلاق بيليه
ديديه حلاق بيليه

كشف ديدي حلاق الأسطورة البرازيلي الراحل بيليه، تفاصيل علاقته بالنجم الأسمر الذي وافته المنية الخميس الماضي عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.

ورافق الحلاق ديدي، الملك البرازيلي بيليه خارج الملاعب في صداقة امتدت لأكثر من ستين عاما كان خلالها ديدي رفيق الأسطورة بيليه في صالون الحلاقة.

ويحكي الحلاق ديدي  في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، الذي أصبح شهيرا بفضل الأسطورة بيليه ذكريات وحكاية صداقة 66 عاما مع فتى الذهب، حيث أكد أن رحيل بيليه خسارة كبيرة للبرازيل والعال بأسره وأنا خسرت زبونا رائعا وصديقا كبيرا.

الحلاق ديدي الذي أصبح عمره 84 عاما، لا يزال يستخدم المقص ببراعة ويمنح الشعر لمسات وقصات رائعة كأنه لا يزال في عمر الشباب، حيث أصبح محل حلاق بيليه بمثابة متحف تحج إليه الجماهير البرازيلية وتحديدا جماهير نادي سانتوس البرازيلي.

داخل محل الحلاقة يعلق الحلاق ديدي صورا عديدة للأسطورة البرازيلي الراحل، وهو ما يؤكد علاقة الصداقة الوطيدة بين ديديه وبيليه.

يكشف ديدي، الذي يؤكد انه قص شعر النجم البرازيلي الراحل أكثر من ألف مرة "أعجبته كثيرا، ومنذ ذلك الوقت، كنت أنا من قص شعره حتى وفاته".

ويؤكد ديدي في النهاية حزنه على رحيل بيليه صديق عمره وزبون كبير مثل الملك بيليه، حيث كان يتقاضى منه على «الحلقه» حوالي 7 دولارات ونصف تقريبا.