رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على سيدة قتلت طفلة وألقتها في ترعة بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض اختفاء طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وتبين أن سيدة تخلصت منها بعد سرقة قرطها الذهبي وألقتها فى الترعة بملابسها، وتم ضبط المتهمة وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا بتغيب طفلة 4 سنوات في ظروف غامضة، وبعد ذلك أخطرت هدي ع ه ع 46 سنة ربة منزل وتقيم بناحية دائرة المركز دار السلام بالعثور على جثة ابنتها الطفلة "مي" 4جثى هامدة داخل الترعة، وتبين أنها ترتدي ملابسها وبها إصابات عبارة عن " جرح رضي بالجبهة وأخر بفروة الرأس".

وأفادت المبلغة بتغيب نجلتها منذ أمس حال تواجدها مع أطفال آخرين للهو بالقرب من مسكنها، وأنها قامت بالبحث عنها حتي عثرت على جثتها بترعه دائرة المركز، وأضافت بعدم وجود قرطها الذهبي فردة حلق واحدة كانت ترتديها بالأذن اليسري حيث فقدت منها الأخري منذ فتره .

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة حيث أسفرت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعوة رئيفه ز ا ب 61 سنة ربة منزل وتقيم الإسكندرية ولها محل إقامة أخر دائرة مركز دار السلام، تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عاجل