رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهود مكثفة لتجميل وتطوير الشوارع والميادين في أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد محافظ أسيوط عصام سعد أن المحافظة تسعى بكل جهد في تطوير وتجميل ورفع كفاءة الشوارع للحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري وإحداث نقلة حضارية لشوارع المحافظة أمام مواطنيها وزائريها وتحسين مستوى الرؤية البصرية.. موجهًا بالاستغلال الأمثل للميادين التي يتم تطويرها.. لافتًا إلى أن المحافظة وضعت خطة لتجميل وتطوير عدد من الشوارع والميادين خلال الفترة الحالية مطالبًا بالحفاظ على ما يتم إنجازه وتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات لإضفاء لمسة جمالية وحضارية للمحافظة.
 

جاء ذلك حلال جولة تفقدية للمحافظ بحي شرق مدينة أسيوط تابع خلالها أعمال التطوير والتجميل التي تتم بالمنطقة المحيطة بميدان الحرب والسلام ضمن جولاته اليومية لمتابعة المشروعات التي يجري تنفيذها وفقًا لخطة تجميل المحافظة والتي تتضمن تطوير الشوارع والميادين بعواصم المدن والأحياء للنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي وخلق بيئة حضارية للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقا لرؤية مصر 2030.
 

في سياق آخر.. شاركت الدكتورة مها كامل غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط في اجتماع مع رؤساء الجامعات الأهلية لمناقشة الوضع الحالي للجامعات التي بدأت الدراسة بها العام الجاري.. وأوضحت أن الاجتماع ناقش أداء الجامعات الأهلية المنبثقة عن الجامعات الحكومية التي بدأت الدراسة بها هذا العام.

عاجل