رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدره الترند.. أغنية سعد الصغير التي نقلته إلى مصاف المشاهير

نشر
سعد الصغير
سعد الصغير

تحول سعد الصغير إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الفنانة الشابة برلنتي عامر طليقة المطرب سعد الصغير فيديو له وهو يتوسل لها لعودتها، وعلقت على الفيديو بأنها تطالبه أن يتركها ويبعد عن حياتها.

سعد الصغير 

وكانت طليقة سعد الصغير قالت عن أزمتها معه أنها قبل الزواج من سعد الصغير الجميع حذرها من خطورة الارتباط به، نظرًا لطبيعة وأسلوب سعد الصغير بعد الزواج، وتابعت أنها لم تتخيل هذه المعاملة بعد الزواج منه وتمنت الطلاق.

سعد الصغير 

ولد سعد الصغير في حي شبرا بمحافظة القاهرة يوم 30 من شهر يناير عام ١٩٧٠، عمل سعد الصغير في البداية كمغني ومطرب شعبي في الأفراح والمحافل الشعبية.

المسيرة الفنية لـ سعد الصغير 

بداية شهرة سعد الصغير جاءت من خلال أغنيته "اصحى.. فوق" التي قدمها في بداية الألفية الجديدة، ليعيد اكتشافه بعدها المنتج محمد السبكي ويمنحه الدور الأول من خلال فيلم "لخمة راس" والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

سعد الصغير 

أما أغنية "هتجوز" فقد نقلت سعد الصغير إلى مصاف المشاهير، وجعلته واحدًا من نجوم الغناء الشعبي المعدودين في مصر، لتأتي بعدها أغنية "بحبك يا حمار" وهي الأغنية التي قال عنها سعد إنها تعلي من شأن الحمار، كما شارك المطرب الشعبي سعد الصغير في تجربة الفوازير، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام.

سعد الصغير 

وحققت أغاني سعد الصغير في الأفلام نجاحاً كبيراً، ومن أنجح هذه الأغاني هي أغنية "هتجوز" التي أصبحت من أشهر الأغاني في مصر في تلك الفترة كما كان يتم تشغيلها في معظم الحفلات والأفراح الشعبية، كما شارك سعد الصغير في أداء العديد من الأدوار الكوميدية في الكثير من الأفلام والمسلسلات والأعمال الدرامية المختلفة.

سعد الصغير والترشح للرئاسة 

وفي 2012 أصبح سعد الصغير محط الأنظار وهو يعلن ترشحه للرئاسة، في الوقت الذي يؤكد فيه أنه لا يفهم في السياسة، ليتضح فيما بعد أن الأمر مجرد مزحة ساخرة، رغبة في تحصين المنصب، ووضع شروط جادة للمرشحين. 

سعد الصغير 

ورغم أن الجمهور يحب صوت سعد الصغير إلا أن المطرب الشعبي ليس لديه الثقة الكاملة في صوته، يقول إنه مجرد مؤدي، وحين تعرض للسرقة وقال يوما إنه فقد تحويشة عمره، في حين خرج شقيقه ليعلن أن المسروقات على بعضها سجادتين وشاشة.

عاجل