رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الدكتور علاء عبدالهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة العام الميلادي الجديد.
 

وقال عبد الهادي - في برقية تهنئة أرسلها للرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد - "بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.. يسعدني ومجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات الطيبة.. راجين من المولى جلت قدرته أن يجعله عام خير ورخاء وبركة وأمن وأمان على مصرنا الغالية".
 

وأضاف "ونحن على مشارف العام الجديد.. تتواصل جهودكم المخلصة من أجل بناء مصرنا الغالية بالعمل والتخطيط الجيد وعزيمة جادة وإرادة لا تلين لبناء الجمهورية الجديدة التي حلمتم بها وحلم بها معكم جموع شعبنا العظيم.. يسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، راجياً من المولى عز وجل أن يسدد خطاكم".
 

وتابع عبد الهادي قائلا "نتقدم إلى سيادتكم بأطيب الأمنيات الصادقة أن يحفظكم ويحفظ مصرنا الغالية وشعبها العظيم وجيشها وشرطتها في ظل قيادتكم الحكيمة قائدا لسفينة هذا الوطن العظيم".

عاجل