رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن أسيوط» يختتم مسابقة صوت الكروان.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت أمانة الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن في أسيوط اختبارات مسابقة صوت الكروان، التي استمرت خلال شهر ديسمبر 2022، وشهدت إقبالًا كبيرًا من المتسابقين، من مختلف الأمانات بالمحافظة.

“صوت الكروان”، مسابقة فنية للأصوات المتميزة، وذلك لاكتشاف المواهب في مجال الغناء والإنشاد الديني والترانيم، تحت رعاية المهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ورئاسة الدكتورة أسماء عبدالرحمن، أمين أمانة الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن أسيوط".

واستقبل الحزب عددًا من المتسابقين، بحضور عصام بداري، أمين أول أسيوط، ومحمود مالك، أمين إعلام أول، ومحمود العسيري، المستشار الإعلامي لأمين الحزب، وعدد كبير من أعضاء الحزب، 
وتم الاستماع إليهم من خلال لجنة متخصصة بقيادة المايسترو نصر الدين، الذي وعد بتدريب وصقل الكوادر المتميزة.

وقالت أمين الثقافة والفنون والرياضة بأمانة حزب مستقبل وطن أسيوط، إن الأمانة اختتمت مسابقة “صوت الكروان”، التي استمرت خلال شهر ديسمبر، كل الخميس من كل أسبوع، وشهدت اقبالا كبيرا من المتسابقين، وشارك فيها أحد شباب اليمن الشقيق المقيم بأسيوط.

وأكدت، إعلان أسماء الفائزين تباعًا، وموعد حفلة التكريم، على أن يُعلن ذلك من خلال صفحة الحزب الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

من جانبه قال أمين أمانة أسيوط، إنه من خلال أمانة الثقافة والفنون، ولأول مرة، سيتم تدشين فرقة فنية موسيقية من تلك المواهب المتميزة، يتبناها الحزب لرعاية الموهوبين والاهتمام بهم من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية لتدريب المواهب وصقلهم.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، تحت إشراف أمين الحزب بمحافظة أسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب، ومحمود نفادي، أمين التنظيم.

عاجل