رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار عرض مسرحية «الحب في زمن الكوليرا» حتى 7 يناير

نشر
مسرحية الحب في زمن
مسرحية الحب في زمن الكوليرا

أعلن مسرح الطليعة بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح، استمرار عرض مسرحية "الحب في زمن الكوليرا"، بقاعة زكي طليمات بالطليعة، حتى يوم 7 يناير المقبل؛ احتفالا بالعام الجديد.

وذكر مسرح الطليعة - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) - أن المسرح سوف يحتفل مع جمهور العرض المسرحي "الحب في زمن الكوليرا"، باستقبال العام الجديد، وذلك بعرضها أيام الخميس والجمعة والسبت أسبوعيا في الساعة السابعة والنصف مساء، حتى 7 يناير.

"الحب فى زمن الكوليرا" من الأعمال المسرحية المتميزة التى قدمتها فرقة مسرح الطليعة مؤخرا، بقيادة المخرج عادل حسان فى أكثر من موسم مسرحى ناجح على الصعيدين الجماهيرى والنقدي.

وقد فازت المسرحية بالجائزة الكبرى كأفضل عرض مسرحى متكامل في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته هذا العام، حيث حصل مخرج العرض السعيد منسى على جائزة أفضل إخراج، وفاز حامد السحرتي بجائزة أفضل أشعار، وفاز بجائزة أفضل تأليف موسيقى وليد الشهاوي، وفاز مينا بباوى بجائزة أفضل دراما تورج.

العرض مأخوذ عن رواية "الحب فى زمن الكوليرا" للكاتب العالمى جابرييل جارسيا ماركيز، وهى توليفة تجمع بين السرد والتمثيل والغناء والاستعراض، وتروى أحداث الرواية قصة حب بين رجل وامرأة منذ المراهقة، وحتى ما بعد بلوغهما السبعين، وتصف ما تغير حولهما من أحداث.

المسرحية كتابة مينا بباوى، وإخراج السعيد منسى، وبطولة دينا أحمد، ومحمد فريد، وشمس الشرقاوى، ونسمة عادل، ودينا السواح، ومحمد صلاح الدين، ومحمود البيطار، وعصام الدين شرف، وأبانوب لطفى، وآية خلف، ومى السباعى، ووفاء عمرو قابيل، وتأليف موسيقى وليد الشهاوى، وأشعار حامد السحرتى، واستعراضات محمد ميزو، ومخرج منفذ إنجى إسكندر، ومن إنتاج فرقة مسرح الطليعة.

عاجل