رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جديدة في جريمة مقتل الحاجة سهير سيدة الخير بالبحيرة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت بسمة عبد الباسط، نجلة الحاجة سُهير، تفاصيل جديدة في واقعة إنهاء حياة والدتها على يد سائقها، والشهيرة بسيدة الخير في البحيرة.

وقالت بسمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هذا السائق يعمل مع والدتها منذ عام، وكانت مطمئنة له جدًا؛ حتى قام بخيانتها والغدر بها؛ مؤكدة أنه خنقها بحزام، وضربها بحديدة على رأسها.

من جهته، قال محمد البسيوني زوج بسمة نجلة سيدة البحيرة، إن القاتل تخلص من الحاجة سهير بخنقها بحزام، وضربها بحديدة على رأسها، وقال في تحريات النيابة إنه كان بمفرده في هذه الواقعة، ولم يعاونه أحد.

وأوضح أن القاتل كان يبحث معهم عن الحاجة سُهير؛ بعد اختفائها مدة من الوقت؛ وكأنه لم يفعل أي شيء، وبعد ذلك تدخل رجال المباحث من أجل كشف تفاصيل الواقعة، والوصول للقاتل؛ وهو ما حدث في النهاية.

كما نعت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، الحاجة سُهير مؤكدة أنها كانت مشهورة بلقب سيدة المساكين، مستنكرة فعلة السائق الذي أنهى حياتها لسرقة ألفين جنيه؛ كانت ذاهبة لإيصالهم لعروسة يتيمة.

ووجهت عزة مصطفى، الشكر لرجال وزارة الداخلية بعد جهودهم في القبض على القاتل؛ مؤكدة أن هذه الواقعة أثّرت بالسلب على الكثير من المواطنين الذين كانوا على علاقة بسيدة الخير.

عاجل