رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية «البصراط» ضمن حياة كريمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة كفرالشيخ ووزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، اليوم الإثنين، قافلة طبية شاملة لأهالي قرية "البصراط" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وضمن مبادرة (حياة كريمة). 


وذكر بيان للمحافظة، اليوم، أن القافلة تأتي بالتنسيق بين مديريتي التربية والتعليم والشئون الصحية بالمحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، وشارك في القافلة الشاملة كليات الطب البشري، والتمريض، بإشراف الدكتور طه إسماعيل، عميد كلية الطب، الدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض.


وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي، أن هذه القوافل تأتي ضمن مبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة" لتقديم الخدمات الطبية البشرية والبيطرية والزراعية والإرشادية والتوعية في مختلف المجالات المجانية للمواطنين في المناطق النائية وتأكيدا لدور الجامعة المجتمعي والإيجابي لأهالي القرى الواقعة في نطاقها.


ووضح دسوقي أنه جرى الكشف المجاني على جميع المرضى وعددهم "1723 "مواطنا على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات، كما تم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.