رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 170 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تم إزالة 170 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف بأطفيح ومنشأة القناطر، وذلك خلال حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأضاف راشد - في بيان اليوم الاثنين - أنه بمركز ومدينة أطفيح تم إزالة 115 حالة تعدٍ وبناء مخالف على الأراضي الزراعية ضمت 51 حالة بقرى نزلة ترجم والخرمان والبرمبل والصالحية على مساحة 5600 م، وإزالة حالتين تعدٍ على خط أنابيب البترول بقرية عرب الإشرافية على مساحة 1500 م.
وأوضح أنه تم إزالة 62 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى المركز على مساحة 7215 م، وبمدينة منشأة القناطر تم إزالة 55 حالة تعدٍ وبناء مخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة شملت 6 حالات بناحية غرب الرياح بأبوغالب على مساحة 2300 م خارج الحيز العمراني ولاية هيئة النوبارية.
وتابع أنه تم إزالة حالة بقرية بهرمس على مساحة 100 م بالطوب الأبيض و3 حالات في المهد على مساحة 92 م بقرية كفر حجازي، وإزالة 4 حالات تعد على أراضي زراعية بقرى برقاش وأبو غالب والجزاية بمساحات تتراوح بين 65 و100 و255 م، ومخالفة بناحية أم دينار عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض البلوك على مساحة 50 م، وإزالة أعمال بناء في المهد لـ41 حالة بناء مخالف لمقابر بناحية المنصورية على أراضي زراعية مساحة 450 م تقريبًا. 
وشدد على المرور الدوري على المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددًا والتعامل الفوري حيال أية مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

عاجل