رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ابتعادها عن الفن.. الموت يفجع عبلة كامل ويخطف صديقتها المقربة

نشر
عبلة كامل
عبلة كامل

عادت عبلة كامل لتتصدر التريند مرة أخرى، من خلال شائعات جديدة تطاردها، خاصة مع استمرار غيابها عن الفن على مدار أربع سنوات بعد أن قدمت الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" والذي كان بمثابة الظهور الأخير للفنانة عبلة كامل.

عبلة كامل 

وشارك عبلة كامل بطولة مسلسل سلسال الدم رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هانى، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

عبلة كامل 

في صمت وبلا ضجيج انسحبت عبلة كامل عن الأضواء، ولم ترد ولو مرة على الشائعات التي تطاردها، بعد أن قاطعت وسائل الإعلام ولم تظهر في أي وسيلة إعلامية.

عبلة كامل 

ومن جانبه فإن نقيب الممثلين أشرف زكي أطل مؤخراً في برنامج تلفزيوني وتطرق بالحديث عن الفنانة عبلة كامل وأسباب غيابها، مؤكدا أن قرار ابتعادها عن الفن شخصي، لافتا إلى أنهم  حاولوا التواصل معها والضغط عليها ولكنها كانت ترد دائما قائلة "إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا".

تكريم عبلة كامل

وقال أشرف زكي إنهم أيضا حاولوا تكريم عبلة كامل في مهرجان الدراما، وردت عليهم بكونها غير مؤهلة في الوقت الحالي، وطلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة، وهو ما احترموه في النهاية، ليكشف بعدها عن معرفته أن هناك صديقة مقربة لعبلة كامل من خارج الوسط الفني توفيت، وهو ما أدخلها في حالة حزن شديدة بسبب ما حدث.

عبلة كامل 

وأكد الدكتور أشرف زكي على أنه صديق مقرب للغاية من عبلة كامل، وأنهما يتواصلان كثيراً ويتحدثان لأوقات طويلة، ولكن في النهاية قرار الابتعاد عن الفن هو قرار خاص بها.

شائعات تطارد عبلة كامل 

وتطارد الشائعات عبلة كامل بين الحين والآخر وسرعان ما يتم نفيها سواء من جانب نقابة الممثلين أو طليقها ووالد أبنائها الفنان أحمد كمال.

عبلة كامل 

وعبلة كامل من أكثر الفنانات حضورا على  السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعى بفضل الأعمال التى قدمتها و"الكوميكس" التى تكون عبلة كامل  دائما بطلته خاصة بعد أن اختفت عن الساحة.

عبلة كامل 

بدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، لتنطلق بعدها من خلال العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

عاجل