رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شهد العنزي.. التغريدة الأخيرة التي أبكت الجمهور قبل وفاتها

نشر
جود العنزي
جود العنزي

تحولت شهد العنزي شقيقة جود العنزي إحدى مشاهير سناب شات بالمملكة العربية السعودية إلى حديث السوشيال ميديا بعد الإعلان عن خبر وفاتها، بعد رحلة مع المرض. 

وأعلنت جود العنزي وفاة شقيقتها شهد العنزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قائلة: إنا لله وانا إليه لراجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة.

وعانت شهد العنزي شقيقة جود، من أزمة صحية جعلتها تدخل في غيبوبة لعدة أيام، في حين كانت جود تعلن عبر صفحتها على تويتر بشكل مستمر استمرار تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها شهد العنزي.

منشورات جود العنزي 

أول منشور لها عبر موقع التغريدات تويتر جاء  يوم الأربعاء الماضي قائلة: شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقائق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن.

ووقف المتابعون بجانب جود ، وهم يدعون لشقيقتها شهد العنزي بالشفاء كما كتبت إحدى المتابعات: "يمه خفت يوم قريت البداية الله يقومها بالسلامة يا رب، وبعدها نشرت جود عددا من التغريدات على تويتر تدعي لشقيقتها في أزمتها الصحية."

كما غردت جود الخميس الماضي عبر توتير قائلة: شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة، ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة..  5 أيام على الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء، ثم أرفقت صورة لشقيقتها من داخل العناية المركزة وتدعي لها بالشفاء.

أما أمس السبت فقد أعلنت جود وفاة شقيقتها شهد العنزي ، وهي تنشر فيديو على سناب شات توضح فيه موعد ومكان صلاة الجنازة، قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصلاة على شهد العنزي بمسجد الراجحي الله يرحمها ويغفر لها.. صلاة الظهر.

آخر تغريدة للراحلة شهد العنزي

وقالت شهد العنزي في آخر تغريدة لها:  الألم والشعور الذي نعيشه ما حد يحس فيه.. فلا تفكرون إذا شكيتوا لأحد وبكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح.. الكتمان مرات أفضل بكثير صح إنه يوجع إننا نكتم بس غصب عننا.

 

عاجل