رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ منتخب كرة الطائرة الشاطئية بالفوز بميداليات بطولة المنطقة الخامسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعثة المنتخب الوطني لكرة الطائرة الشاطئية بعد الفوز بثلاث ميداليات ضمن منافسات بطولة المنطقة الخامسة التى أُقيمت بدولة بوروندي.

واستطاع منتخب مصر للسيدات الفوز بميداليتين ذهبية وفضية بمنافسات البطولة وضم منتخب السيدات اللاعبات "دعاء الغباشي، مروة مجدي، ناريمان لوكسر، حبيبة وجيه".

فيما أحرز منتخب الرجال ميدالية فضية و مركز رابع، وضم "عاطف عادل، عبد الرحمن فايد، محمد عرفه، كرم عبد الله".

ولفت الدكتور أشرف صبحي -في بيان لوزارة الشباب والرياضة اليوم السبت - إلى التفوق والتميز الذي يظهر عليه لاعبو ولاعبات مختلف المنتخبات الوطنية في شتى الألعاب الرياضية بجميع المنافسات العربية والقارية والإقليمية والدولية، والتتويج بألقاب تلك البطولات في إنجازات يسجلونها بأحرف من نور باسم مصر بفضل تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتنفيذ البرامج والخطط التدريبية المحددة لهم، والدعم الكبير من قِبل القيادة السياسية.

وفي هذا السياق، أكد وزير الرياضة الحرص على استدامة الإنجازات الرياضية بالتنسيق والتعاون المتواصل بين الوزارة والاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية بما يُسهم في تطوير مختلف الألعاب واكتشاف ورعاية الموهوبين، والإعداد الأمثل لعناصر المنتخبات الوطنية من اللاعبين واللاعبات بمختلف فئاتهم العمرية.

عاجل