رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلائع الجيش يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فيوتشر اليوم في الدوري

نشر
 طلائع الجيش
طلائع الجيش

يواجه فريق فيوتشر في السابعة مساء اليوم ،السبت، نظيره طلائع الجيش على استاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، بعدما حقق فيوتشر فوزا صعبا على غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما حقق الطلائع انتصارا على البنك الأهلي بهدف نظيف في نفس الجولة. 

وحث على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، اللاعبين على ضرورة مواصلة التركيز من أجل مواصلة الانتصارات والتقدم أكثر في جدول الدوري، وحذر من مهاجمي الطلائع خاصة خالد قمر وأحمد سمير وكريم طارق وتضييق الخناق عليهم وعدم ترك المساحات أمام المرمى. 

يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات ولم يتعرض الفريق لأي خسارة، سجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

في المقابل، عكف محمد يوسف، على دراسة مباريات فيوتشر في الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق، وحذر اللاعبين من صعوبة مباراة فيوتشر الذى لم يتعرض للخسارة طوال 8 مباريات بالدوري، مؤكداً على ضرورة استمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي بالجولة الماضية.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 8 مباريات فاز فى 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

عاجل