رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تفوق «أحمر» كاسح».. الأهلي يهزم الزمالك 7-0 في أقل من 60 يومًا

نشر
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك - السوبر المصري

يتفوق النادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في جميع المراحل السنية لفرق كرة القدم، خلال الموسم الحالي، بداية من الفريق الأول وحتى فريق 2008.

ونجح الأهلي في أن يتفوق على الزمالك، في كل مراحله السنية، بالفوز في جميع المباريات التي خاضها في مختلف الأعمار، خلال أقل من شهرين.

الأهلي يتوج بالسوبر على حساب الزمالك

البداية كانت مع الفريق الأول الذي فاز على الزمالك بهدفين دون مقابل، في السوبر المصري، الذي أقيم في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، يوم 28 أكتوبر الماضي.

ونجح الأهلي، في حرمان الزمالك، من إنهاء الموسم بالثلاثية، بعد فوزه بثنائية الدوري المصري وكأس مصر، ليتفوق الأحمر في السوبر المصري، ويتوج بلقبه، بفضل ثنائية برونو سافيو وكريم فؤاد.

«أهلي 2001» يهزم الزمالك بثنائية

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 22 نوفمبر الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم.

تقدم عبدالرحمن أشرف «مانو» للأهلي برأسية رائعة في الدقيقة 54، وتعادل بعدها الزمالك بدقيقتين، قبل أن ينجح أحمد أشرف في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 59 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من يد حارس الزمالك، لينتهي اللقاء بفوز شباب الأهلي 2-1.

«أهلي 2003» يحسم قمة الشباب

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 في حسم قمة بطولة الجمهورية على حساب الزمالك، بهدف دون رد، في الوقت القاتل، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 19 ديسمبر الجاري، على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، ضمن الجولة 14 من بطولة الجمهورية.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب طوال المباراة، وكان هو الطرف الأفضل، وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة، إلى أن نجح البديل أحمد أشرف في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليحسم به الفوز للأهلي.

«أهلي 2005» يفوز على الزمالك

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 في حسم قمة بطولة الجمهورية، بالفوز على ضيفه الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 19 نوفمبر الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

جاء هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 50 بتسديدة صاروخية من محمد عبدالله، بعد متابعة جيدة لكرة مرتدة من يد حارس الزمالك.

«أهلي 2006» يفوز على الزمالك بثنائية

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 في حسم قمة بطولة الجمهورية، بعد الفوز على الزمالك 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 5 ديسمبر الجاري، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

افتتح حسام عادل التسجيل للأهلي مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتعادل الزمالك في الدقيقة 39، وخلال الشوط الثاني تمكن حسام عادل من تسجيل ثاني الأهداف له وللأهلي في الدقيقة 66.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ولكن أهدرها لاعب الفريق الضيف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-1.

«أهلي 2007» يفوز على الزمالك بثنائية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 27 أكتوبر الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

افتتح الزمالك التسجيل أولًا في الدقيقة الثامنة من المباراة، ونجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل عن طريق حازم عاشور في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل تاحا هدف الفوز للأهلي برأسية رائعة في الدقيقة ٤١، لينتهي اللقاء بفوز «أهلي 2007» بنتيجة 2-1.

«أهلي 2008» يفوز على الزمالك

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 في تحقيق فوز ثمين على الزمالك، في ملعبه بميت عقبة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن الجولة 12 من بطولة الجمهورية.

افتتح عمر العدوي التسجيل للأهلي برأسية رائعة، إثر ركلة ركنية، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأضاف البديل آدم علاء الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-0.

عاجل