رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحباط تهريب مخدرات في مطار القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسي، المدير العام، من ضبط راكب مصري بحوزته كمية متنوعة وكبيرة من المخدرات، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من إسطنبول.

بداية الواقعة، استوقف أشرف عبد الحميد، رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، الذي أصر على عدم الإفصاح عن ما معه، أو ما يستحق عنه ضرائب ورسومًا جمركية.

وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، تلاحظ وجود عبوات بها كثافات عضوية داخل الحقائب، وبتفتيشها يدويًا أسفر عن ضبط عبوات متنوعة بها كمية من المخدرات.

وبتفتيش الشخص يدويًا، تم العثور على 5 زجاجات داخلهم زيت حشيش، وزجاجتين بهما زيت مادة THC المخدرة، و3 أكياس بها أمبولات للزيت المخدر نفسه، وأمبول به زيت الماريجوانا المخدر، و4 عبوات بداخلهم 124 قرصًا، وTHC المخدر، وعلبة بها شيكولاتة مخلوطة بمادة الماريجوانا، وكيس شفاف داخله 65 بذرة لنباتات مخدرة.

وأمر الدكتور حسين عبدالله هيكل، مدير الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 269 لسنة 2022، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، الذي أحال الراكب للنيابة المختصة.

عاجل