رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإمارات تواجه لبنان وديًا في دبي استعدادًا لـ«خليجي 25»

نشر
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

يلعب منتخب الإمارات مع نظيره اللبناني، يوم 30 ديسمبر الجاري، في دبي ضمن استعداداته لخوض كأس الخليج «خليجي 25» التي تنطلق في البصرة بالعراق، يوم 6 يناير المقبل.

وأعلن الاتحاد الإماراتي، اليوم الجمعة، في بيان، دخول الأبيض معسكرًا في دبي اعتبارًا من يوم الإثنين لمدة أسبوع، حيث سيواجه منتخب لبنان وديًا في 30 ديسمبر في استاد آل مكتوم بنادي النصر قبل السفر إلى مدينة البصرة يوم 2 يناير.

وتستهل الإمارات مبارياتها في «خليجي 25» أمام البحرين حاملة اللقب، يوم 7 يناير، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً قطر والكويت.

وأعلن الارجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات عن قائمة موسعة من 35 لاعبًا ستخوض الاستعدادات للبطولة قبل تقليصها لاحقًا.

وضمت القائمة:

خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، حسن حمزة ، خالد السناني، حسن المحرمي ، سالم سلطان، شاهين عبدالرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبدالسلام محمد، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبدالعزيز هيكل، أحمد جميل، سعيد جمعة، يحيى نادر، أحمد برمان، ماجد راشد، عبدالله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبدالباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، حارب عبدالله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، علي مبخوت، سبيستيان تيغالي، أحمد فوزي.

عاجل