رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سميرة صدقي.. فنانة أعلنت خبر زواجها بعد حملها

نشر
سميرة صدقي
سميرة صدقي

تحولت سميرة صدقي إلى ترند خلال الساعات القليلة الماضية عقب تصريحاتها التي أدلت بها من خلال أحد البرامج التلفزيونية والتي كشفت من خلالها الكثير عن حياتها الشخصية. 

سميرة صدقي 

قالت الفنانة سميرة صدقي إن الشائعات هي من زوجتها 7 مرات، لافتة إلى أنها كثيرا ما تفاجئ بأخبار كاذبة حولها، تقول بأنها  تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت في الصف الثاني الثانوي.

سميرة صدقي 

زوج سميرة صدقي 

قالت سميرة صدقي: "تزوجت في سن مبكرة حتى أستطيع السفر إلى القاهرة وأحصل على فرصتى في التمثيل، وأضافت: لدي ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، فيما توفي زوجي في عام 2012.

سميرة صدقي 

حفيد سميرة صدقي

وأكدت الفنانة سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة: أنا مش محتاجة راجل في حياتي، واكتفي بأبنائي، وأيضا أحفادي، ولدي حفيد يدرس في الجامعة حاليا.

سميرة صدقي 

كما عبرت سميرة صدقي عن رفضها أن يتقرب إليها شخص على اعتبار أدوارها التي قدمتها في السينما، وأضافت: أرفض أن يتزوجني أحد على أنني سميرة صدقي ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأنني لا أحب أن أخسر الناس.

سميرة صدقي 

وكشفت سميرة صدقي أنها تزوجت من ابن خالتها لأنه كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، ولكي تستطيع اللحاق بالفرقة، وقالت: لم يكن يغار علي، وأخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني، وكان هناك معجبين يأتون لكي يطلبوا يدي من زوجي إذ كانوا يعتقدون أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في ابنتي مريم وكنت وقتها أشارك في مسرحية "حمري جمري".

أبرز أعمال سميرة صدقي 

شاركت سميرة صدقي في العديد من الأعمال الفنية بدأت من نهاية السبعينيات القرن الماضي، ومنها "العمر له بقية"، "وبناتنا في الخارج"، و"التوت والنبوت"، و"جواز عرفي"، و"حريم السلطانة" وغيرها من الأعمال، وكانت بدايتها السينمائية من خلال بطولة فيلم "أسوار المدابغ" مع الفنانين مع محمود ياسين، وحسين فهمي، كما شاركت في مسرحية "راجل مفيش منه"، ومسرحية "يا مالك قلبي بالمعروف" وكذلك "بنات العجمي"، وقدمت للدراما التليفزيونية "الفجر الأخير"، و"اللص الظريف".

سميرة صدقي 

 

 

عاجل