رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سهر الصايغ تتألق في الروز.. أبرز المعلومات عن خطيبها الدكتور صلاح العباسي

نشر
سهر الصايغ
سهر الصايغ

سهر الصايغ تحولت فجأة إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أغرقت صور خطوبتها السوشيال ميديا ليتفاعل معها الجمهور، ويهنئ سهر الصايغ على الخطوبة، في الوقت الذي تغزل جمهورها في أناقة فستانها الذي ظهرت به، بينما بدأت محركات البحث في جوجل تعمل بقوة للحصول على معلومات عن خطيبها.

سهر الصايغ 

وكانت الفنانة سهر الصايغ احتفلت بخطبتها على الدكتور صلاح العباسي " طبيب أسنان"، في حفل اقتصر على حضور أفراد العائلة سواء من جانب سهر أو خطيبها، فيما أعلنت سهر الصايغ عن الخبر، وهي تنشر صورا تجمعها بخطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. أسأل الله أن يتمم لنا الخير".

سهر الصايغ 

وظهرت الفنانة سهر الصايغ بفستان أنيق باللون الروز الفاتح بينما ارتدي خطيبها الطبيب صلاح العباسي بدلة باللون الرمادي، ليبدأ المتابعون في تهنئتها بالخطوبة السعيدة، والتغزل في فستانها الذي ظهرت به، في حين شارك الكثيرون صور خطوبة سهر الصايغ على صفحاتهم الشخصية كنوع من التعبير عن المحبة لنجمة تألقت في العديد من الأدوار التي شاركت فيها، وصنعت بصمتها الخاصة في قلوب الجماهير. 

سهر الصايغ 

ونسقت سهر الصايغ مع الإطلالة بدرجات البيج، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الأكتاف، واعتمدت مكياجا يتناسب مع إطلالتها، بدرجات الروز الهادئ، ورسمت عيون سموكي.

خطيب سهر الصايغ

خطيب سهر الصايغ الدكتور صلاح العباسي يعمل  أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بقصر العينى، وطبيب لجراحة الفم والأسنان، وهو زميل لها من خارج الوسط الفني، حيث إنها تعمل طبيبة أسنان قبل دخولها الوسط الفني، وكشفت سهر الصايغ في وقت أنها تركت عملها كطبيبة أسنان من أجل الفن. 

سهر الصايغ 

سهر الصايغ والموسم الرمضاني 

وتعاقدت سهر الصايغ مؤخرًا على مسلسل "بابا المجال" لتجسيد أحد أدوار البطولة النسائية في العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

سهر الصايغ 
عاجل