رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة الإسكندرية» تعلن تأمين المشاركين في ماراثون «زايد الخيري»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت مديرة الإدارة العامة للرعاية العلاجية والعاجلة بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية الدكتورة هبة عارف، أن خمس فرق طبية تابعة للمديرية قامت بتأمين ماراثون "زايد الخيري" الذي انطلق صباح اليوم بالإسكندرية.
 

وأضافت الدكتورة هبة عارف - في بيان اليوم الجمعة - أن الفرق الطبية ضمت 10 أطباء و5 تمريض و5 سائقين، تم توزيعهم على خمس سيارات عيادات متنقلة اتخذت مواقعها منذ السادسة صباح اليوم، بالإضافة إلى 20 من المتطوعين لفريق ذوي الهمم، حيث صاحبت العيادات المتنقلة المتسابقين من نقطة انطلاق الماراثون بشارع "عمر طوسون" خلف المقصورة الرئيسة باستاد الإسكندرية مرورا بشارع "شامبليون" وكورنيش الإسكندرية حتى المجمع الطبي للقوات المسلحة بمصطفى كامل، ثم استكمال المسار إلى طريق الحرية ثم ساعة الزهور بباب شرقي والعودة إلى الاستاد.
 

وجاء مسار فريق ذوي الهمم ليبدأ من نفس نقطة الانطلاق مرورا بشارع "شامبليون" والكورنيش حتى مستشفى الشاطبي، ثم استكمال المسار إلى طريق الحرية ثم ساعة الزهور والعودة إلى الاستاد.
 

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية فعاليات ماراثون زايد الخيري، الذي يبدأ من استاد الإسكندرية العريق اليوم الجمعة بمشاركة نحو 25 ألف من النشء والشباب والمواطنين من مختلف الأعمار السنية.

عاجل