رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع درجة الاستعداد بجميع قطاعات شركة الصرف الصحي في القناة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة، استمرار انتشار سيارات ومعدات الشركة، طبقًا لخطة الانتشار الموضوعة لمواجهة الأمطار والسيول طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضح عصمت، أنه في محافظة الإسماعيلية تم تنفيذ خطة انتشار السيارات بالشارع الدائري ومنطقة جامع الدوحة والمستشفى العام وجامعة قناة السويس وطريق بورسعيد ونفق الممر وشبين الكوم ومنطقة البيارات والشارع التجاري، وغيرها من المناطق المحتمل أن تشهد تجمعات لمياه الأمطار، بالاضافة إلى انتشار السيارات والمعدات بالمراكز والمدن بفايد والقصاصين والتل الكبير والقنطرة شرق وغرب وأبوصوير.

وذكر، أنه في محافظة بورسعيد تم تنفيذ خطة الانتشار بعدة مناطق، منها ميدان المحافظة وشارع النصر بحي الزهور وحي المناخ ومنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي ومسجد السلام ومنطقة الاستثمار ومنطقة الموقف الجديد.

وأكد رئيس الشركة، تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وغرف العمليات الرئيسية بمحافظات القناة الثلاثة “الإسماعيلية – بورسعيد – السويس”، بالإضافة إلى تسخير كل الإمكانيات من أفراد أو معدات وسيارات الكسح والنافوري للتعامل مع الموقف بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية وغرف الطوارئ والأزمات بالمحافظات والأحياء وكل الأجهزة المعنية، وتشكيل فرق متابعة ميدانية تعمل على مدار 24 ساعة على مستوى محافظات القناة تكون باتصال مستمر بغرفة الطوارئ الرئيسية بالشركة، لمواجهة التغيرات المناخية التي تتعرض لها الدولة، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد.

كما شدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة، واستمرار العمل بجميع الافرع التابعة للشركة، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

عاجل