رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بني سويف يوجه بالبدء في مشروع تطوير سوق الدهشوري

نشر
الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بتذليل كافة العقبات التي تواجه البدء في أعمال تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير سوق الدهشوري، مؤكدا أهمية تنسيق الجهود لإنهاء المشروع، الذي يمثل أهمية حيوية للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ، أمس الخميس، اجتماع اللجنة التيسيرية الخاصة بمشروع إنشاء وتطوير سوق الدهشوري بمدينة بني سويف طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة وصندوق التنمية الحضرية، وذلك بحضور سامي علام السكرتير العام المساعد وهاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف والمهندس رامي رجب مدير التخطيط العمراني، وشيرين حسين مدير المكتب الفني وعمرو محمود مدير الشئون المالية ومحمد السيد مدير الشئون القانونية بالمحافظة، وباقي أعضاء اللجنة من صندوق التطوير الحضري ومسؤولي الجهات التنفيذية المعنية من المحافظة.

ووجه المحافظ بإعداد تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل والحلول المنفذة حيال عدد من المعوقات، مشددًا على سرعة البدء في تنفيذ المشروع، وأنه سوف يتابع المشروع مع التخطيط العمراني بشكل يومي للوقوف على الإجراءات المنفذة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية في سبتمبر الماضي لتمويل تطوير سوق الدهشوري بمدينة بني سويف ضمن خطة الصندوق في مجال تطوير وتنمية مناطق التطوير العمراني.
 

عاجل