رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيمنة مصرية على منصات تتويج بطولة إفريقيا للرماية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح منتخب مصر للرماية في حصد الثلاثة مراكز الأولى في منافسات نهائيات 10 أمتار بندقية رجال ببطولة إفريقيا المقامة حاليا في تونس.

وحقق محمد حمدي المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني اللاعب الناشئ محمد سعد بالميدالية الفضية، فيما حل مجدي المهدي في المركز الثالث بالبرونزية.

وتضاف هذه الميداليات إلى 3 ميداليات أخرى حققها الفراعنة، أمس الثلاثاء، بواقع ذهبيتين وبرونزية، عن طريق هالة أشرف الجوهري، والتي حصدت ذهبية 10 أمتار مسدس.

كما حصلت زميلتها يارا أحمد على الميدالية البرونزية، فيما حقق الناشئ يوسف الكردي الميدالية الذهبية في نهائيات 10 أمتار مسدس.

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات المصريين في البطولة: "محمد حمدي، ومحمد مصطفى، وفريدة خالد، ومي مجدي، وميرنا هيثم، وعمرو أحمد، ويوسف حسام، ومجدى محمد حافظ، وهالة الجوهري، ويارا أحمد".

من جهته، أعرب حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، عن سعادته البالغة لما حققه أبطال الرماية في البطولة، ويرجع ذلك للدعم المستمر لأبطال الرماية من القيادة السياسية والمتمثلة في أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي يحرص دائما على دعم الأبطال".

يذكر أن فعاليات البطولة الإفريقية ال15 للرماية تقام بمدينة نابل التونسية في الفترة من 16 إلى 24 ديسمبر الحالي حيث يبحث الفراعنة عن الظهور بشكل جيد وتحقيق أكبر عدد ممكن من الميداليات.

عاجل