رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. رسالة تكشف سر انقلاب ديشامب على بنزيما

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا وأمر استبعاده من مونديال قطر 2022 مع الديوك الفرنسية بسبب الإصابة.

وكان بنزيما تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 بقطر، بسبب الإصابة.

وقال صحيفة "آس" في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن بنزيما شعر ببعض الآلآم في ساقه اليسري خلال مران منتخب فرنسا، وعندما استدعى طبيب المنتخب الفرنسي تم تشخيص حالته وقتها بإصابة في العضلة الرباعية بالساق اليسري.

وتابعت الصحيفة أن بنزيما قام بإبلاغ الجهاز الطبي في ريال مدريد بتشخيص حالته، وأن الإصابة طفيفة وتحتاج فقط راحة حوالي أسبوع فقط، ولذلك قرر بنزيما البقاء مع المنتخب الفرنسي للمشاركة في المونديال.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما تفاجئ بقدوم طبيب منتخب فرنسا برفقة المدرب ديديه ديشامب إلى غرفته في فندق الإقامة بقطر، وقال الطبيب وقتها لبنزيما: "أنا آسف يا كريم، لكن عليك أن ترحل"، في الوقت الذي لم يتحدث فيه ديشامب والطبيب هو من كان يتحدث.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما أدرك وقتها أن المدرب ديشامب كان يريد الاستغناء عنه ووجد العذر المثالي بشأن الإصابة حتى يتم الإطاحة به من قائمة الديوك.

واختتمت الصحيفة في تقريرها أن طبيب المنتخب الفرنسي اعترف بعدها لبنزيما أن الرسالة القاسية التي أبلغها إياه في قطر كانت أمرا من ديشامب، لذلك أدرك بنزيما مخطط الإطاحة به.

عاجل