رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال فيلم «المطاريد» يروجون له على السوشيال ميديا استعدادًا لطرحه 25 يناير

نشر
مستقبل وطن نيوز

يرّوج أبطال فيلم «المطاريد» لعملهم الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية؛ استعدادا لطرحه في 25 يناير المقبل بدور العرض السينمائي للمنافسة على إيرادات موسم منتصف العام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صلاح، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

الفيلم من بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح فيلم "عاشق" حيث يجسد من خلاله شخصية طبيب معالج مرضى الإدمان، ويجمعه حب بـ أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان خلال أحداث العمل، والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، سامي مغاوري، وتأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وكانت آخر أعمال أحمد حاتم فيلمه "يحيى" حيث جسد من خلاله شخصية ملحد، وتدور القصة في إطار تشويقي مثير، الفيلم بطولة محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، أحمد حاتم، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

عاجل