رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. كواليس ما حدث في غرفة ملابس منتخب فرنسا بنهائي كأس العالم 2022

نشر
غرفة ملابس منتخب
غرفة ملابس منتخب فرنسا

عرضت شبكة " tfi" الفرنسية، كواليس ما حدث في غرفة ملابس منتخب فرنسا بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين.

وخسر المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية في المباراة بنتيجة 3-3.

الشبكة الفرنسية نشرت فيديو من داخل غرفة خلع ملابس المنتخب الفرنسي بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم، وكانت ملامح الغضب والحزن والحسرة ظاهرة على وجه لاعبي الديوك الفرنسية، بعد الأداء السيئ وتأخرهم في النتيجة بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وقال ديشامب في الفيديو الذي نشرته الشبكة بعنوان "Thank you Blues": "نحن بحاجة إلى المزيد من الدقة في التمريرات، المزيد من الدقة في القرارات، تحرروا من الضغوط".

وتابع: "يجب أن تكونوا أقرب من بعضكم البعض، لم تكونوا متواجدين، لم تستفيدوا من أي كرة ثانية، أنتم لم تظهروا بالمستوى المطلوب في نهائي كأس العالم".

وأضاف: "هل تعرفون الفريق الذي نواجهه جيدًا؟ سأخبركم، أنهم يلعبون بأريحية كبيرة وتمريرات دون رد فعل منا".

وتحدث مبابي هو الآخر بنبرة حادة، وقال: "لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ، إنه نهائي كأس العالم، إنها كأس العالم يا شباب، مباراة حياة أو موت، لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ".

وواصل تصريحاته: "لنعد إلى الملعب، ونقدم ما لدينا بكل بساطة، علينا أن نظهر بصورة مختلفة، إنه نهائي كأس العالم، متأخرين بهدفين ولكن يمكننا العودة، هذا شيء يحدث كل أربع سنوات فقط".

عاجل