رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرسنال ينافس توتنهام هوتسبير على ضم ماك أليستر

نشر
أرسنال
أرسنال

انضم نادي أرسنال إلى سباق ضم التعاقد مع نجم فريق برايتون آند هوف ألبيون، أليكسيس ماك أليستر، لينافس العديد من الأندية مثل توتنهام هوتسبير.
وذكرت شبكة سبورت مول الإنجليزية أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حقق بداية رائعة في موسم 2022-23 مع النورس، حيث سجل خمسة أهداف في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ثم أثبت لاعب خط الوسط نفسه كعنصر أساسي في فريق ليونيل سكالوني الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم 2022 ، بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي يوم الأحد الماضي.
وعاد ماك أليستر، الذي ساعد أنجيل دي ماريا في المباراة النهائية، إلى وطنه مع بقية زملائه في الأرجنتين للاحتفال بنجاحهم في كأس العالم ، وقد حصل على إجازة لمدة أسبوعين من مدرب برايتون دي زيربي.
وطوال هذا الموسم، نجح ماك أليستر في جذب انتباه كبار الأندية وهناك الكثير المهتم بخدماته.
وأفاد تقرير بأن توتنهام هو واحد من أربعة فرق إلى جانب يوفنتوس وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد الذين يفكرون في تقديم عرض للاعب خط الوسط.
وأكد ميكيل أرتيتا في وقت سابق من هذا الشهر أن أرسنال سيكونون "نشطين للغاية" في فصل الشتاء، ويعتقد أنهم يستكشفون إمكانية تعزيز خط وسطهم.
وانضم ماك أليستر إلى برايتون قادما من أرجنتينوس جونيورز مقابل حوالي 8 ملايين يورو (6.9 مليون جنيه إسترليني) في يناير 2019 ، وقد شارك منذ ذلك الحين في 86 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 13 هدفًا وسجل ست تمريرات حاسمة.
ويخضع لاعب خط الوسط لعقد في ملعب أميكس حتى صيف عام 2025 ، لكن الرئيس التنفيذي لبرايتون بول باربر كشف أن المحادثات جارية بالفعل بشأن صفقة جديدة.

عاجل