رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في دمياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعتمدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 /2023، لصفوف النقل الابتدائية والإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي والشهادة الإعدادية بفئات التعليم العام و الفني والمهني وأيضًا الفئات الخاصة. 


ووجهت المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - تعليماتها إلى مديرية التربية والتعليم بالاستعداد التام للامتحانات وتجهيز اللجان بكافة الإمكانيات، مؤكدة أيضًا على وضع خطة محددة لتوفير مناخ آمن للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر و تفعيل حزمة من الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.


وفي سياق آخر، تابعت محافظ دمياط، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات المدرجة بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بمركز كفر سعد في مرحلتها الأولى والتي تجرى بـ28 قرية بإجمالي 219 تابعا. 


وقامت المحافظ خلال الجولة بتفقد قرية التوفيقية وعزبة 1 التابعة لها و قرية السعدية البحرية تابعت خلالها الأعمال التي تقوم بها الشركة القابضة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ بيارات خطوط الصرف الصحي وكذا موقف تنفيذ شبكات الغاز والاتصالات بالسعدية البحرية. 


وناقشت المعوقات التي قد تبطئ نسب التنفيذ وآلية تخطيها بما يحقق الإسراع في المعدلات التنفيذية لتلك العمليات، موجهة برفع المخلفات الناتجة عنها وردم أعمال الحفر لتيسير حركة المارة، كما شددت على الالتزام بخطة العمل المحددة والتنسيق بين كافة الجهات لتحقيق التكامل بالمنظومة مؤكدة أنه لن يتم السماح بأى تجاوز لمحاور تلك الخطة . 

عاجل