رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا يشدد على ضرورة غلق المساحات أمام حرس الحدود

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك على ضرورة غلق المساحات أمام حرس الحدود خلال المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية للمنافسة بقوة على لقب الدوري والحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي، وحرص المدير الفني على تجهيز كافة اللاعبين للقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لخدمات محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي و أحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري.

عاجل