رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لنفس السبب.. عادل إمام يتصدر الترند ويتجاهل الأمر

نشر
عادل إمام
عادل إمام

أغرقت شائعة وفاة عادل إمام السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وهي الشائعة التي تطارد عادل إمام بشكل متكرر، إلا أنه في الغالب يتجاهلها في حين يكتفي بتكذيبها أحد من أفراد عائلة عادل إمام.  

عادل إمام 

وتصدر الزعيم عادل إمام الترند لتبدأ محركات البحث في السؤال عن أخباره والاطمئنان عن حالته الصحية لمواجهة ماكينة الإشاعات التي لا تتوقف حول الزعيم عادل إمام.

عادل إمام وألزهايمر 

وكان الإعلامي محمد الباز تحدث في وقت سابق عن إصابة الفنان عادل إمام بألزهايمر من خلال برنامجه التليفزيونى في حين تدخل شقيق الزعيم المنتج السينمائى عصام إمام، لنفي شائعات إصابة الفنان عادل إمام بألزهايمر.

عادل إمام 

نفى عصام إمام كل ما يتم تداوله من شائعات حول مرض شقيقه عادل إمام واعتزاله التمثيل، قائلاً خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب، قائلاً: "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف".

عادل إمام 

وأضاف شقيق الزعيم عادل إمام: "ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن عدم عودة الزعيم للفن ومعاناته من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما"، مطالبا وسائل الإعلام والصحفيين، بضرورة تحرى الدقة أولا، مضيفا أنه تلقى اتصالاً من أستراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم.

عادل إمام 

وقال المنتج السينمائي عصام إمام: "صحة الزعيم زي الفل" وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، والذي يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أنه جلس مع الزعيم اليوم 3 ساعات، وتحدث عن كل شيء، قائلاً: "الزعيم قالي ليه يا عصام بترد على الكلام ده ما هما بيموتوني كل يوم 5 أو 6 مرات".

عادل إمام 

وشدد على أن الزعيم بصحة جيدة، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية من أستراليا وأمريكا ودول العالم من أجل الاطمئنان على صحة الفنان عادل إمام، قائلا: “الزعيم ضحك على شائعة الزهايمر”.

عادل إمام 

وتابع شقيق الزعيم عادل إمام، أنه جلس معه وتحدث معه في كافة الأمور سواء سياسة أو ثقافة أو رياضة أو فن، موضحا أن عادل إمام قارئ جيد وذو معرفة كبيرة، وأوضح عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، أن شقيقه الفنان الكبير عادل إمام يحظى بإحترام قادة ورؤساء دول العالم، مضيفاً أن الزعيم يعيش يومه بصورة طبيعية وصحته زي الفل.

عاجل