رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة حرس الحدود في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة حرس الحدود بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي أو نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد مصطفى ” زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف حسن.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية للمنافسة بقوة على لقب الدوري والحفاظ على الدرع للمرة الثالثة على التوالي، وحرص المدير الفني على تجهيز كافة اللاعبين للقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط.

وطالب المدير الفني لاعبيه بعدم الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لخدمات محمود حمدي ”الونش” مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ”أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري.

عاجل