رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يطلع على مستجدات إدارة خدمة المواطنين وآليات التعامل مع المقترحات

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المستجدات المتعلقة بإدارة خدمة المواطنين بالوزارة، وكيفية التعامل مع كافة الطلبات التى ترد من المواطنين والشباب إلى الوزارة، وآليات الاستجابة لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة، بحضور كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ومحمد العلوانى مدير عام خدمة المواطنين، وأمير خطاب من مكتب الوزير.

وأكد وزير الشباب والرياضة الحرص على التواصل الدائم مع النشء والشباب وجميع المواطنين المستفيدين من خدمات الوزارة، والاستماع إلى مطالبهم وأية تحديات قد تواجههم، والعمل على تذليلها، ضمن سياسة الوزارة الرامية إلى التقييم الدوري لما يتم تقديمه من خدمات ومشروعات وأنشطة مختلفة.

ولفت إلى المتابعة لأداء إدارة خدمة المواطنين، والعمل على تطوير أداءها بالشكل الذى يتوائم وكافة احتياجات المستفيدين من مشروعات وبرامج الوزارة.

كما استعرض الاجتماع مبادرة "صوتك وصلنى"،  التى دشنتها وزارة الشباب والرياضة للتعرف على مقترحات العاملين بالوزارة والتحديات التى تواجههم، ووصولها إلى وزير الشباب والرياضة بشكل مباشر للإطلاع عليها والتوجيه نحو اتخاذ اللازم فى إطار تهيئة المناخ داخل بيئة العمل وتحفيز العاملين وتبني المبادرات البناءة.

عاجل