رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2023.. كواليس مسلسل مصطفي شعبان «بابا المجال» داخل مستشفى العجوزة

نشر
الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان

تصدر اسم الفنان مصطفي شعبان ، تريند محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصوير الفنان مصطفي شعبان ، أحد مشاهد مسلسله الجديد بعنوان مسلسل «بابا المجال» والذى يشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 ، داخل مستشفي العجوزة، بعدما انتهى من تصوير حلقات حى الحطابة في القلعة، ليعود بهذه الأحداث إلى الدراما الشعبية بعد مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف وعمرو سعد، والذي عرض في رمضان 2021.

الفنان مصطفي شعبان فى بابا المجال

أبطال مسلسل بابا المجال 

ويشارك الفنان مصطفي شعبان ، في بطولة مسلسل بابا المجال، ضمن دائرة السباق الرمضاني لعام 2023، بمشاركة عدد من النجوم، أبرزهم، «باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، الفنانة الكبيرة سوسن بدر ، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء ابراهيم، عارفه عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، أسماء سليمان والطفله كارما موسي، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجاني».

ويتعاون مصطفى شعبان ، للمرة الثانية مع «المخرج أحمد خالد موسى وياسمين رئيس»، بعد مشاركتهما له فى مسلسل «ملوك الجدعنة» خلال السباق الرمضاني الماضي، والذى حقق نجاحاً كبيراً خلال مواعيد عرضه.

الفنان مصطفي شعبان وعمرو سعد من مسلسل ملوك الجدعنة

أحداث بابا المجال

و تدور أحداث مسلسل بابا المجال ، بطولة الفنان مصطفي شعبان ، وعدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة والفنانة القديرة سوسن بدر وياسمين رئيس، في إطار تصوير ملامح الحارة الشعبية  والاجتماعيات والبساطة، بالشكل ما بين الإثارة والأكشن والرومانسية.

ويشارك الفنان مصطفي شعبان ، بمسلسل «بابا المجال» بعد اختيار اسمه بعناية دقيقة خاصة مع تحقيق النجاح الكبير في مسلسله الأخير خلال السباق الرمضاني المنقضي 2022، «دايما عامر» بطولة لطفي لبيب، لبلبة، ميرنا نور الدين وعمرو عبد الجليل.

الفنان مصطفي شعبان فى مسلسل بابا المجال
الفنان مصطفي شعبان فى مسلسل بابا المجال
الفنان مصطفي شعبان فى مسلسل بابا المجال

يأتي دور الفنان مصطفي شعبان في مسلسله الجديد «بابا المجال» للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذى يوافق شهر مارس المقبل، بشخصيته المختلفة والجديدة من خلال تجسيد شخصية، «تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح فوق القمة، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يطلق عليه بإختصار «بابا المجال» في شغله، للتأكيد على تفوقه في عمله وإتقانه وما يتمتع به من مهارات مكنته من الوصول لمجده، مما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، في إطار درامي، لا يخلو من الإثارة والأكشن حيث يدخل في صراع مع باسم سمرة والذى ينافسه وبقوة في مجال قطع غيار السيارات.

وانطلق تصوير مسلسل بابا المجال، مع بداية شهر ديسمبر الجاري، داخل أحد مستشفيات العجوزة، بخلاف الحطابة بالقلعة.

الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان

آخر أعمال مصطفي شعبان

شارك الفنان مصطفي شعبان ، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «دايمًا عامر»، «بطولة الفنانة الكبيرة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، هبة حسن والفنانة ميمي جمال، من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح  وإخراج مجدي الهواري.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفي شعبان وأحمد الشامي
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفي شعبان وأحمد الشامي

الفنانة سوسن بدر.. تكشف تفاصيل مسلسل بابا المجال

كشفت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، في وقت سابق تفاصيل مشاركتها في مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفي شعبان، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، في تصريحات إعلامية قائلة، «أشارك بدور والدة الفنان مصطفي شعبان بالمسلسل، ضيف شرف».

وأضافت سوسن بدر، قائلة « مصطفي شعبان  نجم جميل بحب الشغل معاه دمه خفيف ودايماً مهما كان العمل جاد ليه تاتش كوميدي في أعماله.

مسلسل بابا المجال، هنا العمل جاد جداً ويناقش قضية مهمة وجديدة ولغة جديدة بس العلاقة بينه وبين والدته فيها مساحة من الصداقة وسامح لنا نعمل حاجة لايت في الشغل وهو مسلسل مختلف جداً».

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر
الفنان مصطفي شعبان
عاجل