رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انقطاع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة الجديدة اليوم لمدة 8 ساعات 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، انقطاع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة، نظرًا لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد داخل روافع المياه الرئيسية المغذية لمدينة القاهرة الجديدة.

وقالت الشركة، إن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: التجمع الأول بأكمله _ الرحاب 1 _ التجمع الخامس من الحي الأول إلى الخامس _ حي الشويفات _ الجولف _ غرب الجولف _ امتداد غرب الجولف _ حي 3/4 _ حي الدبلوماسين _ اربيلا _ غرب اربيلا _ القطاع الأول والثاني من مدينة القاهرة الجديدة.

وعن موعد انقطاع المياه، أكدت الشركة، أن أعمال الاحلال والتجديد تبدأ من الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر، وتستمر حتى الساعة الرابعة فجر بعد غد الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر.

من جانبه، أكد جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن توفير سيارات مياه لسد احتياجات المواطنين خلال فترة انقطاع المياه، وعلى المناطق المتضررة الاتصال على 15100 للحصول على سيارات المياه.

وفي وقت سابق، قال المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا بأهمية الحفاظ على البيئة والمشاركة المجتمعية في ملف التغيرات المناخية كمؤسسة خدمية كبرى، خاصة أن الشركة تعمل في مجال إنتاج مياه الشرب والذي يمس بشكل مباشر الصحة العامة للمواطنين.

وأكد المهندس مصطفى الشيمي، أن الشركة لديها العديد من المساحات الخضراء بمواقعها الرئيسية، والتي تغذي جميع المواقع بالشتلات والأشجار اللازمة لزيادة المساحات الخضراء بجميع مواقع الشركة، عن طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي دون الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الشتلات والأشجار وجار العمل على الانتهاء من كافة مواقع الشركة.

عاجل