رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق يتعهد بالقصاص السريع من منفذي هجوم كركوك

نشر
رئيس جهاز مكافحة
رئيس جهاز مكافحة الإرهاب فى العراق

تعهد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب فى العراق، الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الأحد، بالقصاص السريع من منفذي الهجوم الإرهابي الذي استهدف سابقا اليوم، حافلة تقل أفرادا من الشرطة فى محافظة كركوك، وأسفر عن سقوط تسعة قتلي من قوات الأمن.

وقال الساعدي -في بيان له مساء اليوم- : "تلقينا بحزنٍ بالغ وأسى عميق نبأ استشهاد عدد من أبطال القوات الأمنية في محافظة كركوك إثر استهداف غادر من العصابات الإرهابية التي باتت لاتستطيع مواجهة قطعاتنا الأمنية البطلة ولكن تلجأ لأساليب الغدر"، نقلاً عن وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأضاف : "أخوتكم الأبطال في جهاز مكافحة الإرهاب يعاهدوكم بالقصاصِ العادل والسريع من كل فلولِ العصابات الإرهابية في كل ربوع الوطن".

وفى وقت سابق اليوم، نقلت قناة "العربية" عن مصد أمني مطلع في كركوك، قوله إن "عناصر من داعش تعرضوا لناقلة تابعة إلى الفوج الأول باللواء الثاني ضمن الفرقة الآلية التابعة للشرطة الاتحادية بعبوة ناسفة".

وأضاف، أن الهجوم رافقه اعتداء "مباشر بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة" في قرية شلال المطر التي تبعد 65 كلم عن مركز محافظة كركوك، موضحا "قتلنا أحد عناصرهم المهاجمة ونعمل على البحث عن العناصر الأخرى".