رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ويجز يستعد للغناء على ملعب «لوسيل» ومصطفى كامل يتوعده

نشر
ويجز
ويجز

ويجز نجم الراب المصري، يتواجد في الوقت الحالي على أرضية ملعب لوسيل للانتهاء من آخر استعدادات أغنية "عز العرب" والتي يقدمها ويجز في استعراض بين شوطي المباراة النهائية التي تقام اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بين منتخبي فرنسا والأرجنتين ببطولة كأس العالم، فى إنجاز عالمي جديد للفن المصرى، فيما يقوم فريق العمل المصاحب لويجز بالتجهيزات الفنية الخاصة بالصوت والإضاءة على المسرح.

ويجز

ومن جانبه قال عاصم تاج، مدير أعمال ويجز -في تصريحات صحفية- إن ويجز يجري حاليا البروفات الأخيرة لأغنية عز العرب على المسرح نفسه في ملعب لوسيل بالإضافة لإشرافه على التجهيزات الصوتية".

أغنية ويجز بكأس العالم 

وحقق مقطع الفيديو لأغنية ويجز والذي قام بإخراجه المصري علي العربي وأطلقته الفيفا عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب قد نجاحًا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية جدًا.

ويجز

وطرح ويجز  أغنية عز العرب في 14 ديسمبر الجاري، حققت نجاحا مبهرا ، حيث تقترب أغنية ويجز من مليون ونصف مشاهدة، وتتصدر التريند  على اليوتيوب.

ويجز

أغنية "عز العرب" غناء وكلمات وألحان ويجز، والمخرج على العربى و مدير التصوير فوزى درويش ومصممة الرقصات ليلى غالب، توزيع كريم لطفى المصرى المقيم فى أمستردام بالتعاون مع تودور مونرو الرومانى المقيم فى لندن.

ويجز

وجدير بالذكر أن على العربى وويجز تعاونا من قبل فى الأغنية الرسمية الخاصة بالفيلم الوثائقى كباتن الزعترى الذى اخرجه وانتجه علي العربى وفاز بالعديد من الجوائز العالمية.

مصطفى كامل يتوعد ويجز

ومن جانبه قال  نقيب الموسيقيين  مصطفى كامل في تصريحات صحفية أن نقابة المهن الموسيقية لا مشكلة لديها إطلاقا في قيام ويجز بإحياء حفل نهائي كأس العالم، كما أنها تتمنى له التوفيق في ذلك.

مصطفى كامل 

ولفت مصطفى كامل أنه لم يصدر عنها إطلاقا ما يفيد أنها ستحقق معه في حال عدم حصوله على تصريح قبل مشاركته في هذا الحفل الدولي.

ويجز

وأشار مصطفى كامل أن النقابة فقط تطالب ويجز بالحضور إليها مثله مثل بقية زملائه من المطربين والموسيقيين للحصول على عضويتها وتصريح منها بإحياء الحفلات داخل مصر، وتوعد ويجز انه في حال عدم حضوره لنقابة الموسيقيين وتقنين وضعه فسيتم منعه من إحياء الحفلات في مصر.

وأضاف أن النقابة ستنسق في ذلك مع جميع الجهات المختصة لتنفيذ المنع وتحقيق سيادة القانون على الجميع.

ويجز
عاجل