رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مايكل جاكسون الغلابة».. هاني شاكر يثير الجدل بـ «نيولوك جديد»

نشر
هاني شاكر
هاني شاكر

تحول هاني شاكر إلى تريند، ليصبح حديث السوشيال ميديا بعد نشر صورة له بلوك جديد أثار الجدل، في الوقت الذي أخبر هاني شاكر جمهوره أن الصورة بمناسبة عمل جديد له سوف يظهر قريبا. 

وروج أمير الغناء العربي هاني شاكر لعمله الفني الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بـ"نيو لوك" مختلف ، على غير ما اعتاده جمهور هاني شاكر منه عليه، بينما العمل الفني الذي سوف يطرحه الفنان هاني شاكر عبارة عن أغنية تزامنا مع الاحتفال بالعام الجديد 2023. 

هاني شاكر 

ونشر هاني شاكر صورة له، يظهر بنيولوك مختلف، فقد ارتدى بدلة سوداء ووضع على رأسه قبعة تشبه تلك الخاصة بالفنان العالمي مايكل جاكسون، وقد أخفت نصف وجهه، معلقًا: "قريبًا".

هاني شاكر 

وتفاعل الجمهور وروّاد السوشيال ميديا مع الشكل الجديد والمختلف الذي ظهر به الفنان هاني شاكر، وشبهه البعض بـ"جاكسون الغلابة"، عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

هاني شاكر في لبنان

ومن المقرر أن يحيى المطرب  هانى شاكر، حفلتين فى ليلة رأس السنة في لبنان الأولى يوم 30 ديسمبر والثانية يوم 31 ديسمبر الشهر الجاري، كما يقدم سيقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديث للجمهور.

هاني شاكر 

وكان النجم هاني شاكر قد أعلن في وقت سابق عن عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام سنوات عددية، وأكد الفنان هاني شاكر أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل تلفزيوني  من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

استقالة هاني شاكر 

يذكر ان هاني شاكر قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن المهمة بعدما قضى ما يقرب من  عامين فيها، ، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل. 

هاني شاكر 

وأصدر الفنان هاني شاكر آخر ألبوماته عام 2016 بعنوان (اسم على الورق) بعد غياب ست سنوات، حيث كان آخر ألبوماته (بعدك ماليش) الألبومات السابقة كانت من إنتاج شركات خاصة بعدما ألغى عقوده معها بسبب التسويق الإعلاني لألبوماته الأخيرة، فقرر الإنتاج على نفقته الخاصة ثم تراجع في ألبوم أحلى الليالي وتعاقد مع (هاي كواليتي) وعاد في ألبومه الأخير إلى شركة (عالم الفن) ومالكها محسن جابر.

عاجل