رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير 7 أطنان أرز وبيعها للمواطنين بسعر 13.5 جنيه في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي التعاون المستمر مع وزارة التموين لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بالأسعار المناسبة وخاصة الأرز الأبيض.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمكافحة الغلاء، وفي إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات وتوفيرها بالأسعار المناسبة بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

كما اشار "محافظ الدقهلية" إلى أن جهود أجهزة المحافظة مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف رفع المعاناه عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة وكذلك تكثيف جهود قطاع التموين لمراقبة الاسواق والتصدي لكافة محاولات التلاعب بأقوات المواطنين بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقري علي مستوي المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين و فى إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الأساسية بجميع المناطق.

وفي هذا الصدد قالت غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين انه بالتعاون مع إدارة التموين بشربين إنه تم توفير 7 طن ارز ابيض معبأ في شكاير بواقع 10 كيلو لكل عبوه وتم توزيعها من خلال سيارة نقل محملة بالكمية امام مجلس المدينة وتم بيعها للمواطنين بسعر 13.5 جنيه للكيلو ، مشيرة إلى انه يستمر التوزيع في اليوم الثاني حتي الانتهاء من الكمية كاملة.

عاجل