رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يتفقد مركز شباب أبو حماد ويفتتح دوري كرة القدم النسائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، ممدوح غراب - محافظ الشرقية، بجولة تفقدية في مركز شباب أبو حماد، وذلك في بداية الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة الشرقية، والتي تتضمن زيارة عدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرصه على التطوير الدائم والمستمر في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مشيرا إلى أن عملية التطوير التي تنفذها الوزارة في المحافظة كبيرة لتقديم افضل الخدمات للشباب في المحافظة.

وأثني على التعاون الكبير الذي تقدمه محافظة الشرقية برئاسة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وهو ما يظهر على ارض الواقع من تطوير مستمر لعدد كبير من مراكز الشباب في المحافظة.
 

كما تضع أيضا وزارة الشباب والرياضة في خطتها تطوير الخدمات المقدمة للشباب مرتادي مراكز الشباب وتقديم افضل الخدمات لهم، بإلاضافة إلى توفير البرامج المختلفة وتدريب الشباب المصري بالانشطة الثقافية والتعليمية والرياضية المختلفة والتي تعمل على النهوض بالشباب المصري.

ومن جانبه تقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالترحيب بالسيد وزير الشباب والرياضة في محافظة الشرقية، مثنيا على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في تطوير مراكز الشباب على مستوي المحافظة، مشيرا إلى أن عملية تطوير مركز شباب أبو حماد تسير على قدم وساق بدعم ومتابعة مستمرة من السيد وزير الشباب والرياضة.

بدأ وزير الشباب والرياضة والسيد المحافظ جولتهم بمركز الشباب بتفقد حمام السباحة، والذي يتم انشاءه بالتعاون مع القطاع الخاص، اعقبها تفقد غرف خلع ملابس وحمامات ومطعم، بالإضافة إلى قاعة المناسبات التي يتم إنشائها.

اعقبها تفقد ورش عمل برنامج مشواري والذي تنفذه الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، حيث تم استعراض البرامج التي يتم تدريب الشباب عليها ومدي الاستفادة منها.

كما تفقدا برنامج تدريب "تصدوا معنا" والذي تنفذه الإدارة المركزية لشئون الوزير، والذي يهدف إلى التعريف بالشائعات والتصدي إليها ومواجهتها.

وافتتح السيد وزير الشباب والرياضة دوري كرة القدم النسائية بالمحافظة، والذي يتم تنفيذه في خمس محافظات "القاهرة - الجيزة - الشرقية - القليوبية - الإسماعيلية"، ويتنافس في البطولة 75 فريقا، وتقام منافساتها داخل مراكز الشباب بكل محافظة.

رافق السيد الوزير خلال جولته اللواء إسماعيل الفار - رئيس قطاع الشباب، الدكتور محمود عبد العظيم - وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، الدكتور ماجد العزازي - رئيس مجلس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، وقيادات وزارة الشباب والرياضة وعدد من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

عاجل