رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفا يسلط الضوء على مواجهة ليفاكوفيتش وياسين بونو

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

سلط الحساب الرسمي لكأس العالم، التابع للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، الضوء حارسي المرمى ليفاكوفيتش وياسين بونو في قيادة منتخبي كرواتيا والمغرب لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم 2022.

ونشر حساب كأس العالم تغريدة جاء فيها، "ليفاكوفيتش ضد بونو، حارسان بصما على مستويات كبيرة جدًا فى كأس العالم، وأحدهما سيحصل على المركز الثالث اليوم".

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره كرواتيا لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم قطر 2022 مع دقات الخامسة مساء اليوم السبت، علي استاد خليفة الدولي.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم السبت، صوب استاد خليفة الدولي، الذي يستضيف مباراة منتخب المغرب وكرواتيا، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم قطر 2022.

مواعيد مباراة كرواتيا ضد المغرب في كأس العالم والقنوات الناقلة
وتنطلق مباراة كرواتيا ضد المغرب في تمام الساعة 5 مساءً  وتذاع عبر قناة  beIN Sports HD 1 Max

وتاريخيا، التقى المغرب مع كرواتيا مرتين فقط، وكانت المباراة الأولى في 11 ديسمبر 1996 في كأس الملك حسين الثاني الدولية الأولى وانتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 6/7، وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2.

بينما المباراة الثانية كانت في 23 نوفمبر الماضي في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين

وكان منتخب المغرب خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة.

 

عاجل