رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يستأنف غدًا تدريباته بعد التعادل مع فيوتشر

نشر
الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التدريبات غدًا السبت، بعد تعادله أمس مع فيوتشر، بهدف مقابل هدف.

ويبدأ الأهلي، غدًا السبت، الاستعداد لمواجهة فاركو، في بطولة الدوري المصري، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

نجح حسين الشحات، في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 32، بعد تلقيه تمريرة مهدها له شادي حسين على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية في الشباك.

وتمكن عبدالكبير الوادي، من تسجيل هدف تعادل فيوتشر، في الدقيقة 79، بعد تلقيه عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، أرسلها له مصطفى البدري برأسه داخل منطقة الجزاء، ليستغل هفوة دفاعية من محمود متولي ويودعها الشباك.

وأضاع محمد مجدي “أفشة”، ركلة جزاء للأهلي بالدقيقة 94؛ حيث سددها قوية في العارضة.

وأشهر أمين عمر حكم المباراة، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، بطاقة حمراء لعمر كمال بدلًا من البطاقة الصفراء لتدخله العنيف مع محمد عبدالمنعم، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

بهذا التعادل أصبح رصيد الأهلي 19 نقطة ليظل في صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما فيوتشر في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

عاجل