رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وفاة والدها.. أحزان صفاء سلطان تغرق السوشيال ميديا

نشر
صفاء سلطان
صفاء سلطان

تحولت الفنانة الأردنية صفاء سلطان إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحزانها على والدها الذي حرصت على نعيه عبر السوشيال ميديا، ونشرت صورا لها معه؛ ما أثار تعاطف الكثيرين، الذين رثوا والد صفاء سلطان من خلال التعليقات.

صفاء سلطان 

وكشفت الفنانة صفاء سلطان عن وفاة والدها، فيما حرصت على نعي والدها وهي تطلب من متابعيها الدعاء له، ونشرت صفاء سلطان عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" صورة تجمعها به، وعلقت صفاء سلطان على الصورة: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وارحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

صفاء سلطان 

وتابعت الفنانة الأردنية صفاء سلطان: "اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة، انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى، حسبي الله ونعم الوكيل".

صفاء سلطان 

ومرة أخرى نشرت صفاء سلطان صورة أخرى لها مع والدها وهي تقبل يده، عبر خاصية "الاستوري" وعلقت صفاء سلطان  على الصورة قائلة: "الله معك يا حبيبي، ما لحقت أشبع منك، والله كسرت ضهري يا بابا".

صفاء سلطان 

صفاء سلطان من مواليد عمان 14 مارس 1980، اكتشفها الفنان ياسر العظمة ورشحها للمشاركة في مسلسل "المرايا" عام 2003، وشاركت في بطولة ما يقرب من 50 مسلسلا منها "ليل ورجال، وخالد بن الوليد"، كما جسدت شخصية ليلى مراد عام 2009 في مسلسل طويل بعنوان" أنا قلبي دليلي".

صفاء سلطان 

وفي أبريل الماضي،  كشفت عن  إصابتها بمرض وراثي يدعى فقر الدم المنجلي، موضحة أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة المرض، قبل أن تكتشف أنه مرض وراثي في عائلتها، فوالدها مصاب به، موضحة أن مرض فقر الدم المنجلي كان السبب في إصابتها بجلطة في القدم واحتشاء بعضلة القلب، وأنها تعرضت لاحتمالية بتر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وأنقذها في الوقت المناسب.

آخر أعمال صفاء سلطان

آخر أعمال صفاء سلطان مشاركتها في المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، الذي تدور قصته  في أكثر من قالب مختلف في حارة العطارين بعد هروب عتاب من المنطقة بعدما اتهمها أشقائها في قضية شرف وتتغير حياتها رأسًا على عقب، وآخر يُدعى فوزان مستعد أن يبيع أغلى ما لديه لكي يُبسط نفوذه على الحارة، وهو ﺇﺧﺮاﺝ: سيف الدين السبيعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، وشارك في بطولته: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

صفاء سلطان 
عاجل