رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية بسبب غلق منزل كوبري أحمد عرابي اتجاه الدائري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لمنزل كوبري أحمد عرابي في الاتجاه المؤدي إلى الطريق الدائري، وذلك في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري، تحديدًا أعلى شارع السودان بالاتجاهين، التي تشمل هدم وإزالة الطبقة الأسفلتية للكوبري بالكامل في الاتجاهين، وصيانة الأعمدة والبلاطات الخرسانية.

وذكرت المحافظة، أن أعمال رفع كفاءة كوبري أحمد عرابي المشار إليها تستلزم إجراء غلق كلي لمنزل الكوبري في الاتجاه المؤدي إلى الطريق الدائري ونفق أحمد عرابي، وذلك لاستكمال أعمال هدم وإزالة الطبقة الاسفلتية للكوبري بالكامل، بالاتجاه المشار إليه فقط، لمدة 45 يوم، بدءًا من الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة، حتى صباح الاثنين الموافق 30 يناير 2023، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وفيما يلي نستعرض التحويلات المرورية التي تجريها الإدارة العامة لمرور الجيزة في موقع الأعمال:

1- حركة المركبات القادمة من شارع أحمد عرابي، وترغب في السير اتجاه الطريق الدائري ونفق أحمد عرابي، تقوم بالنزول اتجاه المنزل المؤدي إلى مناطق ميدان “مدينة الأمل - المطار - إمبابة”.

2- استكمال السير في شارع المطار حتى ميدان مدينة الأمل، ثم الدخول يسارًا اتجاه شارع مدينة الأمل، وصولًا حتى محور أحمد عرابي، بعد استحداث فتحة دخول بعرض 20 مترًا، تتخلل الجزيرة الفاصلة بين شارع مدينة الأمل ومحور أحمد عرابي.

3- الدخول يمينًا بمحور أحمد عرابي اتجاه نفق أحمد عرابي والطريق الدائري.

ووضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل