رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انفصالها عن هيثم زنيتا.. قصة 12 زيجة في حياة غادة عبد الرازق

نشر
الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف؛ دون التطرق إلى أي تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية.

وهيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 في حياة غادة عبد الرازق فهي تزوجت لأول مرة في حياتها عندما كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها روتانا، وكان عمرها 18 سنة.

وفي السطور التالية، نرصد لكم أبرز زيجات غادة عبد الرازق على النحو التالي:

تزوجت من رجل أعمال سعودي يدعى عادل القزاز، وكانت في الـ 17 من عمرها، وفى سن الـ 18 أنجبت ابنتها الوحيدة روتانا، واستمر هذا الزواج 7 سنوات، وهذا أطول زواج في حياتها، ثم تم الانفصال بينهما.

تزوجت من رجل أعمال مصري من بورسعيد وكان بعمر والدها، مما وضعها في جدل كبير حينها وهجوم مكثف، لكن لم تستمر هذه الزيجة طويًلا.

كما تزوجت من المحامي حلمي سرحان، ولم يكمل هذا الزواج سنة، وحدث الانفصال بسبب رغبة غادة فى التفرغ لأعمالها الفنية.

تزوجت من المنتج الكبير وليد التابعي، وكانت عرفيًا في بداية الأمر، وبعدها تم الزواج بشكل رسمي، وساعدها وليد كثيراً للوصول إلى هدفها وتحقيق حلمها، وأنتج لها فيلمين أولهم فيلم "90 دقيقة" والثاني "أزمة شرف" وعلى الرغم العلاقة انتهت بالانفصال.

تزوجت من الصحفي محمد فودة وكانت تجمعهم علاقة صداقة قبل زواجهم بـ 18 سنوات، حيث كان بينهم قصة حب كبيرة وقضت معه 3 أعوام بين الصلح والانفصال وتم الطلاق بينهما 3 مرات، وكان بسبب الخيانة على حد تصريحاتها.

وفي عام 2017 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجها من المنتج محمد سعيد، ولكن سرعان ما نفت غادة عبد الرزاق هذه الأخبار؛ ولكن صرحت أنها سوف تتزوج قريبًا من رجل أعمال مصري، ورفضت الكشف عن هوية الزوج.

وفي عام 2020 أعلنت غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا وتم الزواج في لوكيشن تصوير مسلسل "سلطانة المعز".