رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدريبات فنية وبدنية متنوعة لرباعي حراس الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى رباعي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز.

قاد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات المتنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية في بداية مران اليوم، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز.

 ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة من مساء غد الجمعة، والمقرر إقامتها على ملعب الأهلي بالسلام.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز بثلاثية نظيفة على الاتحاد في المباراة التي أقيمت، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل