رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. جلسة فيريرا وعودة عمر جابر وتأهيل شلبي

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام فيريرا بتوجيه التعليمات الفنية الخاصة للاعبين وشرح بعض الأمور الخططية، قبل خوض الفقرة الفنية في مران اليوم.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها ، وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بصورة جيدة استعدادا للمواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي.

وخاض محمد عبد الشافي فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران.

ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز عبدالشافي بالشكل المناسب تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع رباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وتحدث أيمن طاهر مع رباعي حراسة المرمى عن بعض الأمور الفنية الخاصة، ووجه لهم بعض التعليمات والنصائح استعدادا للفترة المقبلة .

و خاض الرباعي بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، قبل خوض فقرة فنية قوية تم خلالها التركيز على تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من مسافات مختلفة.

مشاركة عمر جابر وتأهيل شلبي 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

و أنهى الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن كدمة أعلى الركبة غاب على أثرها عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

و شارك عمر جابر في مران اليوم بشكل كامل، سواء الفقرة التأهيلية و الخططية، بالإضافة إلى التقسيمة الفنية، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي .

وأدى مصطفى شلبي بعض التدريبات البدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني و الطبي، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

جلسة فيريرا

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وجه خلالها العديد من الرسائل المهمة والتحفيزية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني خلال رسالته للاعبين على ضرورة التركيز، ومواصلة العمل بجد وقوة خلال هذه فترة المهمة في مشوار الزمالك، لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة المقبلة .

وأشاد “فيريرا” بالالتزام من الجميع والروح المتواجدة من أجل تحقيق النجاحات وتقديم الأفضل، وشدد المدير الفني خلال حديثة مع اللاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمتفق عليها دائما .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل